Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 62
Cars World | Cadillac Elmiraj أقوى وأسرع من شقيقتها CTS الرياضية

Cadillac Elmiraj أقوى وأسرع من شقيقتها CTS الرياضية

Cadillac Elmiraj أقوى وأسرع من شقيقتها CTS الرياضية

كشفت سيارة «إلميراج» من «كاديلاك» النموذجية الكوبيه الكبرى عن المتعة الخالصة في القيادة، واستكشاف أبعاد جديدة للتوسّ''ع المستمر. مفهوم «إلميراج» يعرض رؤية جديدة لقيادة السيارات الفخمة. تتغذّ''ى «كاديلاك» من إبداع مصمّ''ميها. «إلميراج» توفّ''ر نظرة داخل استوديو «كاديلاك» عبر تصوّ''ر الأداء والفخامة للجيل القادم من السيارات الفاخرة. «إلميراج» أحدث التعابير النقية من تصميم مبسّ''ط وشيّ''ق مع نظام دفع خلفي.

المقصورة الداخلية

المناطق الداخلية من «إلميراج» الفاخرة وُضعت بشكل أنيق ومساحة رحبة مع عناصر الأداء التي تركّ'ز على السائق. الجزء العلوي من لوحة أجهزة القياس قطعة واحدة تمتدّ' عبر العرض الكامل للسيارة. منحنيات التيتانيوم تفصل بين الجزء المغطّ'ى بجلد الجمل والآخر الخشبي. مباشرة وراء مقاييس التناظرية تتواجد شاشة واسعة عالية الدقّ'ة، تنقل المعلومات إلى السائق، وتقوم بإخراج كاميرا أمامية مثبّ'تة.

يتميّ'ز تخطيط المقاعد عالية الأداء، والمصمّ'مة لدعم القيادة الحماسية مع الحفاظ على المقصورة الفاخرة. ركاب «إلميراج» قد يحبّ'ون الجلوس في المقاعد الخلفية، فالمقعد الأمامي يقترب مسافة 10 إنشات إلى الأمام، وكذلك المقاعد الخلفية تقترب لملاقاة الراكب، ثم تعود إلى وضعيتها الأساسية، وعندها يتمكّ'ن الراكب من إجراء تعديلات أخرى عليها لتناسبه أكثر.

الهيكل الخارجي

هذه السيارة هي تجسيد لمفهوم قيادة سيارة فاخرة رياضية وعصرية. الهيكل الخارجي بالمقدّ'مة الطويلة بتوقيع «كاديلاك»، يعطي لهذه الكوبيه شكلاً ذا أداء عالٍ. قاعدة العجلات طويلة. المقصورة السريعة تجلس داخل جسم السيارة، وهو عبارة عن مجموعة من الخطوط الجذّ'ابة والرقيقة، ويمثّ'ل الضوء العمودي في كل من الأضواء الأمامية والخلفية. تحتوي «إلميراج» على عناصر التصميم للتأكيد على قدرات «كاديلاك» لإشراك أداء القيادة في محفظة إنتاجها. هناك فتحتا تهوية في غطاء السيارة تعملان كمنافذ للهواء الساخن للمحرك التوربو.

المحرك

تتميّ'ز هذه السيارة بمحرك V8 سعة 4.5 لتر توربوتشارجد، وقوّة حوالي 500 حصان. أخذت «كاديلاك» فكرة هذا المحرك من طراز «كاديلاك» CTS الرياضية، وطوّر مصمّ'موها المحرك إلى سعة V8.

البريد ورقة

معرض