Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 62
Cars World | Lexus NX كروس أوفر من المستقبل

Lexus NX كروس أوفر من المستقبل

Lexus NX  كروس أوفر من المستقبل

لكل شيء بداية، كانت البداية النموذجية لهذا الطراز في معرضي فرانكفورت وطوكيو عام 2013. وانطلاقة «لكزس» NX إلى العالم ستكون من معرض بكين الدولي للسيارات. ويمث'ل هذا الطراز دخول العلامة التجارية «لكزس» في قطاع السيارات الفخمة المدمجة كروس أوفر، كما يتمي'ز بالتوربر خلافاً لبقية الطرازات في المجموعة. كما سيكون هناك فرق بين محركات دول الشرق والغرب، وذلك عبر تزويد السيارة بمحركات بالاستنشاق الطبيعي والمحرك الهجين. يذكر أن «لكزس» تحتل' الصدارة مع 6 سيارات هجينة فاخرة والتي تتضم'ن الـNX 300.

 

تم'ت إزالة الستار عن «لكزس» NX كروس أوفر جديدة مدمجة وفاخرة لأول مرة في معرض بكين الدولي للسيارات في نهاية أبريل 2014. تصميم وتأليف الـNX الجديدة يستند إلى مفهوم LF-NX، يصادف دخول «لكزس» في قطاع الكروس أوفر المدمجة الفاخرة سريعة النمو. مع تصميم لافت للنظر، والتكنولوجيا، من المتوق'ع أن تضع NX معايير جديدة لنماذج المستقبل.

 

القلب الجديد:

تقد'م «لكزس» من خلال الـNX المحركات الجديدة المبتكرة:

2.0 لتر بنزين لـNX200t

محرك استنشاق طبيعي لـNX200

 محرك هجين لـNX300h

 

الشكل الوحشي:

تم تطوير «لكزس» NX لتكون إحدى سيارات الدفع الرباعي الجريئة والرشيقة في الوقت عينه. كما هو الحال مع جميع سيارات «لكزس»، عدائية السيارة الخارجية تظهر عن بعد، وذلك عبر الشبك الأمامي الوسطي الكبير. المصابيح الأمامية ومصابيح LED تعمل في وضح النهار لتعب'ر عن التصميم الجريء بحزم. أقواس العجلات الأمامية والخلفية كأنها تضيف إلى هذا الطراز من «لكزس» بعض العضلات الجانبية الواسعة والمنخفضة. نلاحظ أن سطح السيارة يعلو قليلاً كلما انتقلنا إلى مؤخ'رة السيارة، وذلك بهدف تأمين مساحة أكبر للركاب في المقصورة الخلفية. الفخامة في الأبواب الأمامية تظهر في مقبض الأبواب، والأقفال المخفية، والأضواء الصغيرة المدمجة. أما في الجزء الخلفي من NX، فتتصد'ر علامة «لكزس» في الوسط كما الخطوط الخلفية المنخفضة.

الرفاهية الداخلية:

التصميم الداخلي لهذا الطراز يجمع بين الجمال الهيكلي والفخامة المستعملة إلى أقصى حدود، وهو أيضاً مزيج بين المواد والأسطح الصلبة والأخرى الناعمة، فالضد يظهر حسنه الضد، أما هذه المواد فهي مختارة بشكل دقيق جداً لتتناسب والهيكل الخارجي. لوحة أجهزة القياس الوسطية تتمركز وسط إطار من الفضة. لطريقة تصميم وتركيب المقاعد دور كبير في شكل المقصورة الداخلية. كما تمتلك NX نقطة «الورك» منخفضة تضيف اتصالاً أفضل بين السائق والسيارة، ولهذا أيضاً دور مهم لمساحة رأس الركاب. بالانتقال إلى مؤخ'رة المركبة، نرى المساحة المخص'صة للحمولة كبيرة بما فيه الكفاية.

 

تكنولوجيا

لسيارة NX مجموعة من التكنولوجيا المبتكرة، بما في ذلك لاسلكي مجه'ز لشحن الهاتف المحمول. وتشمل التكنولوجيا الأخرى المتاحة تطبيقاً هو الأول من نوعه في «لكزس»، ولوحة تعمل باللمس عن بعد، وأيضاً جهاز استشعار G «لكزس»، ونظام رادار ديناميكي لتثبيت السرعة، ومراقبة النقطة العمياء.

البريد ورقة

معرض