Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 62
Cars World | مستقبل BMW يكبر حجماً مع طراز X7

مستقبل BMW يكبر حجماً مع طراز X7

مستقبل BMW يكبر حجماً مع طراز X7

 

أعلنت «بي إم دبليو» رسمياً أنهاستقوم ببناء نموذج X7 في المستقبل القريب، وسيُعد' هذا الطراز أضخم 4x4 للشركة، وأكبر سيارات الدفع الرباعي.

يذكر أن مجموعة X من «بي إم دبليو» تُصنع في ولاية كارولاينا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وعلى الرغم من أن كبر حجم هذا الطراز الجديد لن يساعد على بيعه، أقل'ُه في بريطانيا التي تقول إنها لن تقوم بطلبات عالية عليه بسبب ضيق طرقاتها، وذلك عكس أمريكا وروسيا والصين التي ستشتري هذا الطراز بسرعة فائقة.

مع أن التفاصيل قليلة جداً، ولكن يمكننا التخمين بأن هذا الطراز سوف يكون أكثر من خمسة أمتار في الطول، وإذا حكمنا من خلال المحصول الحالي من نماذج مجموعةXX1 (448cm)، وX3 (465cm) طويلة X5 (489cm)، و X6 (488cm).

نتوق'ع لـX7 الوصول مع محرك خارق سعته 3.0 لتر تيربو ديزل ينتج 381 حصاناً، و545 نانومتر من عزم الدوران، كما هو الحال في  X5/X6، إضافة إلى محرك سعة 3.0 لتر، هناك محرك V8 سعة 4.4 لتر، لكن هل سيكون هناك محرك V12 سعة6.0  لتر؟

بطبيعة الحال سيكون علينا تأكيد التفاصيل النهائية المناسبة حالما تتوافر، لكن هناك شائعات تفيد بالكشف عن طراز X2 خلال عام 2018. فما هي حقيقة هذا الخبر؟

ومن جهة أخرى، هل سنكون بانتظار وصول X9 أو حتى X11؟؟ الجواب عن هذا السؤال سنعرفه في السنوات القادمة.

البريد ورقة

معرض