Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 62
Cars World | لامبرغيني غالاردو وآودي آر٨

لامبرغيني غالاردو وآودي آر٨

لامبرغيني غالاردو وآودي آر٨

 
 

هل تشعرون بدقات قلبكم تتسارع؟ هل تمسكون بالمقود بإحكام؟ هل نظرتم حولكم أو استعملتم التكنولوجيا المتطورة الموجودة؟ هل تشعرون لبرهة انكم تقودون احدى سيارات المستقبل؟  

نعم! نحن نتكلم عن لامبرغيني غالاردو وآودي آر 8. انه تنافس الايطالي والألماني. تعادلت الاثنتان بسعة المحرك وحجمه، لكن مع فرق بسيط جداً بعدد الأحصنة، من هي الأفضل؟ أم أننا نتكلم هنا عن ذوق كل من'ا وما يفضله بينهما؟     

 
 

تطورالكمال 

كيف نقارن الصانع الألماني بالصانع الإيطالي! وكأننا نتابع احدي مباريات الفوتبول الأوروبية لنري من سيفوز. تتميز لامبرغيني غالاردو بمحرك V10 سعة 5.2 ليتر.  بقوة 560 حصاناً أي ما يعادل 8000 لفة في الدقيقة. وعزم دوران يبلغ 397 نيوتن-متر. و تتسارع من 0 الي 100 كلم/ساعة في غضون 3.7 ثانية. كما تصل الي سرعة أقصاها 325 كلم/ساعة.  

 

أما بالحديث عن أودي آر 8، فلهذه السيارة جينات السباقات. ويمكنك أن تشعر بها على اثناء القيادة. إن أودي R8 تقدم الشعور بالسيطرة على العالم كأن لا حدود لها تقريباً.  بمحرك V10 سعة  5.2 ليتر و 550 حصاناً أي ما يعادل 8000 لفة في الدقيقة ايضاً. في حين تتسارع هذه السيارة من 0 الي 100 كلم/ساعة خلال 3.6 ثانية، تصل الي سرعة قصوة 314 كلم/ساعة. ويمتاز المحرك بتقنية الحقن المباشر للوقود التي يتم استعمالها في سيارات السباق. ولهذا فعالية في احتراق الوقود، كما كمية هواء/وقود متناسقة.    

 
 

متعةالقيادةفيالدرجةالأولى  

من المؤكد أن المسافرين على متن الدرجة الأولى لاحدى الخطوط الجوية لا يملكون سيارات عادية على الأرض. فهم يبحثون دائماً عن الكمال والرفاهية، أي الأفضل!  

بالحديث عن الرفاهية والكمال، يقدم صانع لامبرغيني الفخامة الداخلية التي يطلبها السائق. بالاضافة الى التكنولوجيا لمواكبة العصر الحالي ومتطلباته. وتتميز هذه السيارة الرياضية أن الألوان المستعملة بالداخل تماشي الألوان الخارجية. وهذا أول ما يلفتنا ويبرز جهوزية السيارة للحركة. التصميم الداخلي البسيط والمميز يساعد السائق على سهولة استعماله للتحكم بما يحتاج اليه.      

 

 أما أودي التي تبحث عن الأفضل دائماً وتختار المنافسة، تتوفر اختياريا من الكربون، وهو تصميم خفيف الوزن. رُتبت بشكل واضح وموجه للسائق، فقمرة القيادة قمة الكمال مع بيئة العمل والتشغيل بديهية تقريباً. المقود المغطى بالجلد متعدد الوظائف الرياضية. يسلط الضوء على  لمعان اللون الأسود، وكذلك التطبيقات بالألمنيوم للتأكيد على الجودة العالية. تم اختيار المفروشات الداخلية من الجلد ايضاً مع نقوش الماس. إمكانيات التخزين مختلفة، مصنوعة مع احتمالات متعددة لتناسب عدد كبير من الناس، وليستطيع كل شخص التفرد باختياره.  

  
 

إعادةتحديدالجمال 

هل تفضلون الخطوط اللامتناهية المتصلة ببعضها؟ ام تختارون الزوايا المحددة والبارزة؟  

يمكن القول ان الفرق الرئيسي بين السيارتين هو الشكل الخارجي وكيفية اختيار الخطوط والزوايا.  لامبورغيني هي السيارة ذو الخطوط البارزة التي تأخذ اشكال مربعات. فالمقدمة عريضة ومصطحة باتجاه الاسفل. الاضواء الامامية ملتصقة بالحافتين اليمنى واليسرى كما انها ليست كبيرة الحجم. وبالتأكيد علامة لامبورغيني في الوسط. كما تعودنا على لامبورغيني، انها سيارة منخفضة جداً وهذا ما يضفي المظهر والاحساس الرياضي! بالانتقال الى الخلفية، حيث المحرك الأجمل، أضواء خلفية  ليست كبيرة الحجم ايضاً وشبك ممتد من الجهة اليمنى حتى اليسرى تحت الاضواء مباشرة. شكل المؤخرة قوي وصلب. ويظهر اسم لامبورغيني في الوسط بين الاضواء. وبما ان السيارة منخفضة، فهنا يكبر حجم خلفية السيارة لتتضمن عادمين كبيرين بارزين على كل جهة.  

 

الشكل الخارجي لأودي مختاف بالتأكيد عن لامبورغيني. فهنا نرى الخطوط الانسيابية. أولاً علامة أودي التجارية الأربع حلقات ليست في وضعها المعتاد في الشبك الأمامي، هم فوقه على غطاء محرك السيارة. مقدمة ومؤخرة السيارة يتشابهان بأمر واحد وهو الشبك الموجود تحت الأضواء مباشرةً والذي كم أن أودي مستعدة للقتال على الطريق بهدف الفوز. تتفر'د أودي بالأضواء الجديدة التي تُظهر ما هي عليه عن بعد أمتار. هذه السيارة مصقولة أكثر من لامبورغيني. وتتمي'ز أيضاً بالفتحات الجانبية خلف الأبواب التي تعمل على توجيه وتبريد الهواء إلى المحرك. الجناح الخلفي يعمل كهربائياً للحفاظ على ثبات السيارة.

 
 

 

البريد ورقة

معرض