Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 62
Cars World | مع القوة تأتي المسؤولية

مع القوة تأتي المسؤولية

مع القوة تأتي المسؤولية

 

الأداء العالي وطريقة العمل المميزة لا يستبعد بعضهما بعضاً.

من المنتظر وصول كونتيننتال جي تي V8 إس الرياضية الجديدة في الفصل الثالث هذا العام. وتعتبر هذه السيارة أحدث السيارات التي ستُضم الى عائلة بانتلي. وتتوفر هذه السيارة بموديلين هما الكوبيه والمكشوف.

 

المزيد من القوة والأداء والقدرة:

 محرك بنتلي V8 التوربيني المزدوج ذو الكفاءة العالية وسعة 4 لترات، والذي يتميز بقوة
521 حصاناً، أي حوالي 6000 لفة في الدقيقة ويصل أقصى عزم للدوران إلى 680
نيوتن-متر. ناقل الحركة الآلي ZF بثمان سرعات المعدل المتقارب أداءً قوياً في التسارع الذي يحبس الأنفاس مع سلاسة ونعومة فائقة في نقل قدرة المحرك إلى العجلات. كما يمكننا الانتقال إلى وضع S عن طريق مغير التروس، حيث ستستجيب السيارة للسائق بصوت حقن حاد وفترة أطول لتعشيق التروس عند التغييرات السريعة.

تتسارع هذه السيارة من 0 الى 100 كلم/ساعة خلال 4.3 ثانية، وسرعة قصوة 309 كلم/ساعة. فيما تصل سيارة جي تي V8 إس ذات السقف المكشوف الجديدة من 0 الى 100 كلم/ساعة في غضون 4.7 ثانية.

 

فخامة معاصرة بلمسة يدوية

من المعروف أن المقصورة الداخلية لكونتيننتال جي تي مشهورة بفخامتها الفائقة مع الجلد الناعم، وألواح التبطين الخشبية، والمعادن المصقولة وسجاد كثيف المخمل مصنوع باليد. أما الألوان والتصمامبم المميزة المستعملة تمثل رؤية معاصرة تماماً لفخامة بنتلي. فكل شخص يستطيع أن يختار الألوان التي تناسبه. كما تتميز سيارة جي تي V8 إس الكوبيه بشريط تباين فريد في المنتصف لبطانة السقف المكسو بالجلد ليلائم اللون الرئيسي لجلد البطانة. كما يتاح للعملاء أيضاً اختيار خياطة متباينة في جلد التبطين بما في ذلك عجلة القيادة. هذا ولا ننسى ترصيعات الكروم وتقنيات الترفيه والمعلومات المتقدمة كمزايا أساسية مثل شاشة اللمس مقاس 8 بوصات التي تعرض نظم الملاحة والصوت والهاتف في السيارة بالإضافة إلى إعدادات الراحة والقيادة.

لمسات تصميم رياضية متميزة

لتصميم السيارة بالخطوط القوية والجريئة، دور كبير في لفت الأنظار. ويمكننا القول أن لطلة السيارة أهم الأدوار للاشارة أن السيارة تمر، احترسوا! المقدمة جريئة للغاية كالعادة، الشبك الأمامي يضفي نوع من السلطة والوحشية على الطريق.  الهيكل منخفض ويشمل الموزع الأمامي الحاد، والعتبات الجانبية، والمشتت الخلفي الناعم المكسي بطبقة Beluga اللامعة. أما العجلات بقياس 20 بوصة وهي حصرية في موديلات إس.

 

البريد ورقة

معرض