Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 62
Cars World | هيكل الألمنيوم المتطور من جاكور

هيكل الألمنيوم المتطور من جاكور

هيكل الألمنيوم المتطور من جاكور

لماذا تحتاجون الى سيارة فخمة؟ يمكنكم الحصول على كل ما ترغبون بالحصول عليه وبسعر أقل. أنه مبدأ التفر'د، أن تخبر من حولك أنك تقود هذه السيارة يمنحك التفرد. انه مبدأ اخبار الناس أنه يمكنكم انفاق مبلغ معين من المال لأنكم تستطيعون. باختصار هذه هي جاكوار XE، السيارة التي ينتظرها الجميع!   

 

في حين تُعد' جاكوار من أهم الشركات المصنعة للسيارات الفخمة، الا أنها تطمح دائماً للحصول على الأفضل من خلال الخبرة والتجارب الطويلة. ولذلك تعمل جاكوار على تطوير وتحسين كل سياراتها بالاضافة الى تحسين اختيار المواد المستعملة لملاحقة راحة الركاب وسلامتهم وآخر التكنولوجيا المطلوبة.

أعلنت جاكور عن اسم احدى سيارات الصالون الرياضية المميزة والعصرية ذو محرك جديد وهيكل مبتكر مصنوع من الألمنيوم، وهو: جاكور XE. تنتمي هذه السيارة الى عائلة  Ingenium، وهو اسم العائلة الجديدة من محركات الديزل والبنزين ذات القدرة والكفاءة العالية في استهلاك الوقود. جاكوار XE أول سيارة تستخدم هذا المحرك في فئات الديزل والبنزين بأربع أسطوانات وسعة 2.0 لتر. كما تعتبر أول منتج مصنوع من هيكل الألومنيوم المتطور الذي تم عرضه للمرة الأولى في سيارة C-X17 في معرض فرانكفورت للسيارات 2013.  تجدر الاشارة الى أن المحرك الجديد من جاكوار يساعد السيارة على أداء أفضل، بما في ذلك سرعات قصوى تفوق300 كلم/الساعة.   

وفي معرض جنيف للسيارات أعلن الرئيس التنفيذي لشركة جاكوار لاند روڤر - الدكتور رالف سبيث، أن المركز المتخصص سيقوم بصناعة عائلة جديدة من محركات الديزل والبنزين الممتازة بأربع أسطوانات، تتسم بخفة الوزن، مع احتكاك أقل، وانخفاض في حجم الانبعاثات. وسوف تُستعمل أولى هذه المحركات في سيارة الصالون الرياضية متوسطة الحجم والجديدة كلياً: جاكوار XE.

 

جاكوار XE سيارة عصرية، صورة جديدة لسيارات الجاكوار الفخمة، فهي أصغر حجماً، لكنها تمتاز بمظهر جريء ومذهل.

تجدر الاشارة الى أنه  تم اختيار اسم XE كتسلسل منطقي ليكون إلى جانب سيارات الصالون XF وXJ في نفس المجموعة. وسيتم الإعلان عن كامل المواصفات الفنية والتفاصيل الأخرى حول تشكيلة XE في وقت لاحق من العام الحالي 2014. كما سيبدأ الإطلاق العالمي اعتباراً من منتصف عام 2015.

 

البريد ورقة

معرض