Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 62
Cars World | محمد البلوشي: لا شيئ مستحيل

محمد البلوشي: لا شيئ مستحيل

محمد البلوشي: لا شيئ مستحيل

الاسم: محمد البلوشي

الجنسية: إماراتي

المهنة: سائق دراجات نارية منذ 16 عاماً
          ومحترف منذ 12 عاماً.  

 

 التقينا بالسائق محمد البلوشي، الذي أطلعنا على مضمار التدريب الذي يقضي فيه ساعات عدة يومياً. قر'ر محمد أن يحو'ل هوايته المفض'لة إلى مهنته، ولهذا هو يتمر'ن ويسابق يومياً لإحراز الأفضل والتقد'م دائماً. يقول محمد إنه شعور رائع أن تستيقظ في الصباح وتستعد' للذهاب إلى مضمار التمرين لتمارس هوايتك، وبعد ستة عشر عاماً، ما زال شغفه لهذه الرياضة كما كان.

 

 

اختار محمد در'اجة KTM – SXF 450 المخصصة للطرق الوعرة. هذه الدر'اجة بمحرك 1.2 ليتر، قوة 54 حصاناً. وتصل الى سرعة قصوة تبلغ 145 كلم/ساعة، ما يقارب 14000 لف'ة في الدقيقة. صوت المحرك لا يوصف، لا بل لن نستطيع وصفه!

 

الدر'اجة: KTM – SXS 450

محر'ك: 1.2 ليتر، قوة 54 حصاناً.

سرعة قصوة: 145 كلم/ساعة. 14000 لف'ة في الدقيقة.

 فاز محمد ببطولات عدة، أبرزها:

-       9 مرات في بطولات الإمارات

-       1 في الكويت على صعيد دول الخليج

-       2 مرة في البحرين

-       1 في قطر

من خلال خبرته الكبيرة ومشاركته في عدة سباقات على الصعيدين المحلي والعالمي، اكتسب البلوشي خبرة لا تضاهى. وأصبح بامكانه اختيار در'اجته وتعديلها بحسب ما يرغب أو يراه مناسباً. فيغي'ر نظام التعليق ويعد'ل بعض الاعدادات. كما أنه يحرص أن'ه اختار الاجراءات الازمة للأرضيات المختلفة ان اختلفت من أرضية صلبة الى رملية أو غيرها.

 

يقول محمد: «الآن بدأت التحضيرات لرالي داكار الذي يبدأ مطلع عام 2015. ثمانية شهور إلى حينها، إنه مت'سع من الوقت، لكني أفض'ل أن يكون كل شيء منظ'ماً وبوقت محد'د، لهذا السبب أبدأ التدريب للسباقات مبك'راً كي أنظ'م وقتي وأستعد' جيداً، لأنه عندما تسعى إلى الكمال وتقترب منه، لهذه المرحلة عمل يجب إنجازه للوصول إلى الهدف، وهذا العمل يجب إنجازه بصبر ودق'ة وإتقان». سباق 2015 سيكون على مسافة 9000 كلم، ممتد'ة بين الأرجنتين وتشيلي والبيرو.

للوصول إلى ما يسعى إليه البلوشي، يبدأ نهاره بتمرينات رياضية للياقة جسده، ثم الجري، وينتقل بعد ذلك للتمرين على دراجته.  

 

أنا لست جندياً، لكن في ما أفعله برياضتي أنا جندي. قلبي وعقلي وجسدي في الاتجاه الصحيح إلى ما أسعى إليه، فبغض' النظر عما يحدث من إصابات لن أتوق'ف، بل سأكمل ما أحب. تعر'ضت لأكثر من عشر إصابات وما يقارب ست عمليات جراحية، لكن بإذن الله سأكمل مسيرتي.

قام البلوشي بورشات عمل تدريبية في بلدان كثيرة منها: ماليزيا، السعودية، البحرين، الكويت، مصر، سريلانكا، لبنان، الأردن. وقد افتتح أكاديمية في دبي وهي MX-Academy.

 

وج'ه محمد البلوشي تحية إلى كل سائقي الدراجات ومحبي هذه الرياضة، باعتبارهم أصدقاء له يتشاطرون الشغف نفسه. كما نصح كل الذين يريدون التعل'م والتمر'ن التوج'ه إلى نادي دبي في جبل علي، للتمر'ن بسلامة وداخل مضمار مجه'ز.

 

البريد ورقة

معرض