Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 62
Cars World | ماذا قيل عن السائق Kimi Raikkonen؟

ماذا قيل عن السائق Kimi Raikkonen؟

ماذا قيل عن السائق Kimi Raikkonen؟

- مايكل شوماخر: رأيته يقود، راقبته وقي'مت الطريقة التي يقود بها، وأستطيع أن أراه بطلاً. بالطبع سيخطئ، لكن نحن أيضاً أخطأنا.   

 

- سيباستيان فيتيل: ما يعجبني بكيمي هو أنه بعيد عن الوسوسة. كيمي رايكونن، سواء كنت تحب'ه أم لا، لكنه يعيش حياته على طريقته. يفعل الأشياء التي بنظره مهمة وضرورية، ولا يحاول إرضاء الجميع، هذا هو الانطباع الأول عنه. إنه واضح وصريح وصادق، ويقول لك إذا كان يمر بيوم سي'ِئ.

 

- فرناندو ألونسو: الاستجمام يكسبك الأفضل فقط.. ( يتحد'ث قبل GP بلجيكا عام 2009 حيث فاز كيمي للمرة الرابعة).

- فيليبي ماسا: إنه ليس ذلك النوع من الرجل الذي تصبح صديقه بسهولة، ولكن مع رايكونن كانت لدي' علاقة جيدة جداً، ومهنية للغاية. دائماً كنا نساعد بعضنا بعضاً في العمل. وأنا أقول شيئاً آخر: كان في WDC في عام 2007، ولكن في عام 2008 لم يتغي'ر سلوكه، لم يتظاهر بأي شيء.

- سيباستيان لوب: من السهل معرفة أنه يمكنه قيادة السيارة، وليس هناك شك أنه سائق جيد جداً، هو سائق بطبيعته. بالنظر إلى ما حققه في «الفورمولا 1» بالتأكيد سيكون قد اعتاد القيادة بسرعة على الطريق. لقد ترعرع على الأسطح الزلقة، وأنا متأك'د من أنه كان يلعب حولها لفترة طويلة، فمن الطبيعي أنه سوف يكون جيداً جداً مثل السائقين الفنلنديين الآخرين.

 

- جان تود: هو فتى حقيقي وصادق، لقد أحببته دائماً كسائق، وفي بقية أيامه خارج قمرة القيادة على حد'ٍ سواء، دائماً يبقى على طبيعته.

 

- كريستيان دانر: وضعت «فيراري» سيارة متفو'قة في عهد كيمي، ولكن الأمر متروك للسائق أن يصنع الأداء الجي'د، فهو بطل يستحق' كل خير، فهذا يعني الكثير أن تعلم أنك أسرع رجل على المسار. وصحيح أن المتسابقين يريدون دائماً أن يكونوا الأسرع، مما يعني أنه عليك قطع مسافة السباق أسرع.

البريد ورقة

معرض