Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 62
Cars World | كيف يمكن للسيارة أن تعطي تفاصيل عن شخصيتك؟

كيف يمكن للسيارة أن تعطي تفاصيل عن شخصيتك؟

كيف يمكن للسيارة أن تعطي تفاصيل عن شخصيتك؟

كل'ٌ منا يتمت'ع بشخصية فريدة، ولكل منا صفات وملامح وتصر'فات مختلفة عن الآخرين، في المقابل كل سيارة تتمت'ع بشخصية وملامح خاصة بها، هناك الآلاف من الخيارات في مختلف الماركات والموديلات والأحجام والألوان والسرعات والصفات. هل سبق لك أن لاحظت أن كل سيارة تناسب سائقها؟ هذا لأن الناس ينتقون الأشياء التي تطابق شخصيتهم، وهو ما نشاعده كل يوم عندما يتخذون قرارات بشأن العمل والديكور والأزياء، تنعكس شخصيتهم على الأشياء التي من حولهم.. وأنت ماذا تكشف سيارتك عنك؟

 

هل فكر أحد يوماً أن تكون شخصية سيارة أحلامه مطابقة  لشخصيته؟

 

وفقاً لبحوث العلماء، فإن سيارتك حقاً تعطي مؤشرات عن شخصيتك، فقد وجد الباحثون أننا نستطيع الربط بين شخصية الإنسان وسيارته، فالسيارة ذو المصابيح الأمامية الضي'قة والمحرك العريض تصف أشخاصاً يحب'ون السيطرة وعدائيين، في حين أن الزجاج الأمامي الكبير يوحي بشخصية صبيانية وسعيدة، وهذا أيضاً يوضح سبب تفاعل السائقين بطرق مختلفة مع السيارات التي من حولهم.

في زمن يعتمد على التنق'ل السريع والسفر، وفي زمن أصبح الكل يقود بغض النظر عن العمر والجنس، أصبحنا نقف في مواقف السيارات لننظر إلى سيارات تعب'ر بطريقة غير مباشرة عن شخصية مالكها ونمط حياته، ونطلق التكه'نات والأحكام.

على سبيل المثال، فإن سيارات «كرايسلر كروس فاير» و«بي إم دبليو» 645CI و«فولكس واغن شاران» صُن'ِفت من بين السيارات الأكثر غضباً، في حين أن Daihatsu Cuore اليابانية الصغيرة وجدت لتكون الأتعس. والسيارات المصنوعة من قبل الشركة الألمانية الفاخرة «مايباخ»، باعتبارها الأبرز جنباً إلى جنب مع «بي إم دبليو 3» و«بي إم دبليو 5»، هي الأكثر سيطرة.

السيارات وشخصياتها:

المهيمن:

مايباخ

بي إم دبليو  645CI

المذكر:

كرايسلر 300C

بي إم دبليو  645CI

المؤنث:

نيسان ميكرا

صبيانية:

تويوتا أيغو

ناضجة:

بي إم دبليو 3

بي إم دبليو  645CI

حزينة:

دايهاتسو كوير

كيا بيكانتو

غاضبة:

كرايسلر كروس فاير

بي إم دبليو  645CI

سعيدة:

فولكس واغن

ميني كوبر

عصبية:

هوندا سيفيك

مرسيدس E كلاس

 

-       إذا كانت لديك سيارة متطو'رة وجريئة وبر'اقة نعرفها عادة  من الخطوط الأنيقة وحد'ة الزاويا والألوان الفاخرة (أي السيارات الرياضية مثل ديابلو أو فيراري)، فأنت على الأرجح شخصية درامية.. شخص تقد'ر الازدهار والنجاح والاستقلال، وأيضاً أنت شخص مجازف.

 

-       إذا كانت سيارتك طويلة وواسعة غير رسمية ومريحة، ولها نظرة متطو'رة مع جو من الأناقة واتزان (أي رانج روفر)، فأنت على الأرجح أرستقراطي وأنيق، تستمتع بنوعية حياة أعلى، ولديك أصدقاء كثر يأتون لزيارتك، وملابسك عادة ما يتم تفصيلها بشكل مريح قليلاً.

 

-       إذا كانت لديك سيارة عملية ومرتفعة عن الأرض (البيك أب  أو شاحنة صغيرة) فلديك شخصية طبيعية، وملامح وجهك عادة أكثر استقامة من ليونة. أنت شخص لا ترتاح  للسلطة، وتحب أن تكون حراً وتفعل ما تشاء على طريقتك الخاصة. الأزياء الخاصة بك هي عادة جميلة ومريحة.

 

-       إذا كانت سيارتك عادية وشكلها متناسب، ولكن أيضاً مكرر (بي إم دبليو أو مرسيدس)، فأنت على الأرجح شخص كلاسيكي، وهذا يعني أنت مستعد دائماً. الأنشطة المفض'لة لديك هي الحفاظ على النظافة، والحفاظ على الأمور منظمة، وعادة تتم الأمور بشكل صحيح معك.

 

-       إذا كانت سيارتك فيها روح الشباب والخطوط المنحنية (أي معظم مركبات فولكس واغن)، فأنت شخصية إبداعية. أنت شخص لديه مظهر الشباب، وغالباً ما يكون رأسك في السحب تحلم، وهي هواية لديك، لهذا السبب يمكنك الغياب والتفكير وتضييع الوقت بسهولة. تريد الملابس الممي'زة، الملابس غير العادية، تحب السفر، على الرغم من أنك تسافر أكثر من ذلك في خيالك.

 

-       إذا كانت سيارتك "فنتيدج" و فاخرة، و رحبة ، فأنت شخصية رومانسية. أنت دافئ, غزلي، ورحب. كنت بدافع من علاقاتك مع الآخرين، والتمتع يجري من خدمة للناس. كنت الفخم في الاهتمام والمودة للناس. تستمتع الطعام الفخم، والأقمشة اللوكس، والمناطق المحيطة بالفخامة. الأزياء الخاصة بك فاخرة. رومانسي دائما خلال التسوق.

 

 

البريد ورقة

معرض