Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 62
Cars World | سيارات صغيرة الحجم تفشل في اختبار جديد للسلامة

سيارات صغيرة الحجم تفشل في اختبار جديد للسلامة

سيارات صغيرة الحجم تفشل في اختبار جديد للسلامة

الاختبار الذي استعمل لأول مرة في عام 2012، بعد أن أظهرت الأبحاث أن حوالي 25% من الإصابات الخطيرة التي تحدث في الأمام كانت نتيجة اصطدام الجهة الأمامية، ويعيد ما يحدث عندما تصطدم الزاوية الأمامية على جانب السائق من السيارة مع سيارة أخرى أو كائن مثل شجرة بسرعة 40 ميلا/ساعة.

إن معظم السيارات صغيرة الحجم لا تحقق نتائج جيدة في اختبارات التصادم الجديد الجبهي، حيث أعلن معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة أن هذه السيارات قد تم ضمها إلى الفريق لأسوأ أداء في أي اختبار للحماية، واختبار تصادم الجهة الأمامية، وتم التصريح بأن سيارة واحدة من بين 11 وهو طراز «سبارك» من «شفروليه» الذي حاز على نتيجة «مقبول» فقط، في حين أنه لم تحصل أي سيارة على نتيجة «جيد»، وهو أعلى تقدير من معهد السلامة. 11 سيارة حازت على درجات مختلفة تراوحت بين «جيد» و«مقبول» و«مقبول بحد أدنى» أو«ضعيف عن الأداء العام»، بما في ذلك الهيكل، والقيود والحركيات، والإصابة الوهمية.

أما بالنسبة لأسوأ نتيجة فحازت كل من Honda Fit وFiat 500 على أدنى تقدير، ففي كلتا الحالتين يشك�'ل هيكل السيارة خطراً شديداً سببه مساحة السائق، إضافة إلى دفع عجلة القيادة نحو السائق. في حالة Honda Fit بالكاد اتصلت رأس دمية في وسادة هوائية أمامية قبل الانزلاق، وضربت لوحة أجهزة القياس. أما أثناء اختبار Fiat 500 ففُتح باب السائق بعد تمز�'ق المفصلات، مما يخلق مخاطر أن السائق يمكن أن يكون طُرد جزئياً أو كلياً خارج السيارة.

تدابير الإصابة على الساق اليسرى كانت بدرجة «مقبول بحد أدنى» أو «ضعيف» لكثير من النماذج. في معظم الحالات، الإصابات المحتملة تكون في الجزء الأسفل من الساق، ولكن في Honda Fit  Accent وFiat 500 and Hyundai  ازدادت  الإصابات للفخذ الأيسر، إضافة إلى خطر إصابة مرتفعة في الساق اليمنى.

وقال المعهد إن كل السيارات الصغيرة، بما في ذلك «سبارك»، حصلت على تصنيف «مقبول بحد أدنى» أو «ضعيف» للهيكل. وباستثناء «سبارك» و«مازدا 2»، حصلت جميع السيارات على تقييمات منخفضة للقيود والحركيات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تدابير إصابة الدمية

 

 

إجمالي

الجسم

القيود

والحركيات

الرأس

والرقبة

الصدر

الورك

والفخذ

أسفل الساق

و القدمين

 

شفروليه سبارك

A

M

A

G

G

G

G

 

مازدا 2  

M

M

A

G

G

G

P

 

كيا ريو

M

M

M

G

G

G

P

 

تويوتا ياريس

M

M

P

G

G

G

M

 

فورد فييستا 2014

M

M

P

A

G

G

A

 

ميتسوبيشي ميراج

P

M

P

G

G

G

P

 

نيسان فرسى سيدان

P

P

M

G

G

G

P

 

تويوتا بريوس

P

P

P

G

G

G

P

 

هيونداي أكسنت

P

P

P

G

G

M

M

 

فيات 500

P

P

P

G

G

M

P

 

هوندا فيت 2014

P

P

M

G

G

P

P

                     

 

GOOD

G

ACCEPTABLE

A

MARGINAL

M

POOR

P

 

 

البريد ورقة

معرض