Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 62
Cars World | فريق جهاز أبو ظبي للرقابة الغذائية يفوز بكأس بطولة إلعب لحياة أفضل

فريق جهاز أبو ظبي للرقابة الغذائية يفوز بكأس بطولة إلعب لحياة أفضل

فريق جهاز أبو ظبي للرقابة الغذائية يفوز بكأس بطولة إلعب لحياة أفضل

سلم الشيخ سيف بن سعيد آل نهيان كأس بطولة كرة القدم 2013 ، المقمة في ابوظبي ، من إلعب لحياةٍ أفضل،  إلى فريق جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، مساء الخميس العاشر من اكتوبر.

وإفتتح سموه بطولة كرة القدم 2013 يوم الأحد ( 6 اكتوبر)، وانضم الى سموه في نهائيات البطولة ليل الخميس الفائت علي الأسعد من إدارة جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية الراعي الفضي للبطولة، وكارول صنصور دبدوب من مركز امبريال كوليدج لندن للسكري المنظم الرسمي لبطولة كرة القدم 2013.

واختتمت المباراة النصف نهائية بفوز فريق جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، على حساب فريق اكتف لايف بنتيجة 0-2، مما أثبت جدارته للوصول الى المباراة النهائية، ليلتقي فريق هيئة صحة أبوظبي الذي فاز بدوره في المباراة النصف نهائية الثانية على فريق شركة أبوظبي الوطنية للمعارض بنتيجة مقنعة 1-2.

وبذلك زاد فريق جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية الى خزانته كأس أفضل لاعب في البطولة، والذي مُنح الى اللاعب عدنان الحم'ادي، بالإضافة الى حسن الحوسني الذي حصل بدوره على كأس أفضل حارس مرمى في البطولة.

وهذه السنة، حمل كل' من محمد القبيسي من هيئة صحة أبوظبي ومحمد صلاح من اكتف لايف العدد الأكبر من الأهداف (7 أهداف لكل منهما)، ففاز كلاهما بلقب أفضل هد'افين في البطولة.

تشك'ل بطولة كرة القدم 2013 من إلعب لحياةٍ أفضل جزءاً من حملة التوعية على الصحة العامة من مركز امبيريال كوليدج لندن للسكري " السكري معرفة مبادرة" تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك.

البريد ورقة

معرض