Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 62
Cars World | ثمانية فرق تتنافس في ربع نهائيات إلعب لحياة أفضل

ثمانية فرق تتنافس في ربع نهائيات إلعب لحياة أفضل

ثمانية فرق تتنافس في ربع نهائيات إلعب لحياة أفضل

انتقلت ثمانية فرق إلى الدور الربع النهائي من إلعب لحياة أفضل – بطولة كرة القدم 2013 من مركز امبيريال كوليدج لندن للسكري التي تقام على الإستاد الرئيس في مدينة زايد الرياضية لتشكل مجموعة متينة من المنافسين الجديرين بالفوز بكأس البطولة.

سيلتقي اليوم في الربع النهائي لبطولة كرة القدم 2013 الراعيين الذهبي والفضي، كليفلاند كلينك وجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ليتقرر مصير احد الفريقين بالإنتقال الى المباراة النصف نهائية. وتصد'ر فريق كليفلاند كلينك مجموعته باحرازه 7 نقاط بعد تعادله 1-1 مع فريق شركة أبوظبي الوطنية للمعارض وبتسجيله اعلى نسبة اهداف حتى الان وعددها 16.

وفاز فريق صحة على جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية بنتيجة 1-2، مما ضمن له مقعداً في الربع النهائي بالإضافة لتأهل جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ايضاً كأفضل ثالث في المجموعة.

وافتتحت مباريات الأمس بين فريق اكتف لايف وفريق الإتحاد للقطارات، وانتهت بفوز مقنع لاكتف لايف بنتيجة 1-4. وسيلتقي فريق صحة مع فريق اكتف لايف في المباراة الربع نهائية الثانية هذه الليلة.

واستطاع فريق مبادلة ان يسج'ل 5 اهداف في مباراته ضد فريق انجازات الذي بدوره سجل اخر اهدافه قبل ان يودع البطولة خاسراً 1-5. وسيلتقي فريق مبادلة مع فريق شركة أبوظبي الوطنية للمعارض في المباراة الربع نهائية الثالثة هذه الليلة.

تمكن فريق هيئة الصحة أبوظبي في المباراة الثانية التي اقيمت ليلة امس أن يهزم فريق الياه سات ذات الروح المعنوية العالية بنتيجة 1-2.

وبشكل مفاجئ، سج'ل فريق مركز امبريال كوليدج لندن للسكري اول اهدافه في البطولة على فريق "ا'يرينا"، وانهى الشوط الاول بالتعادل 1-1، وانتفض فريق "ا'يرينا" في الشوط الثاني مسجلاً هدفان لينهي المباراة لصالحه بنتيجة 1-3 .

سيلتقي فريق "ا'يرينا" مع فريق هيئة صحة أبوظبي في المباراة الربع نهائية الرابعة هذه الليلة. 

 أشار المنسق الرياضي لبطولة كرة قدم 2013 الكابتن أحمد العيساوي بالقول: "إنها الدورة السادسة التي أشارك بها من إلعب لحياة أفضل، وإنني لمسرور جد'اً لرؤية الفرق تصل في الوقت المناسب وكلها حماس للنزول إلى الملعب وتأدية مباراة جيدة تتميز بروح الرياضة والصداقة ولا تقتصر على الفوز وحسب".

 تشك'ل بطولة كرة القدم 2013 من إلعب لحياةٍ أفضل جزءاً من حملة التوعية على الصحة العامة من مركز امبيريال كوليدج لندن للسكري "السكري.معرفة.مبادرة" تحت رعاية سمو' الشيخة فاطمة بنت مبارك.

ستقام المباراة النصف النهائية والمباراة النهائية مساء يوم الخميس في مدينة زايد الرياضية.

البريد ورقة

معرض