Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 62
Cars World | «شافهاوزن» تنظم سباق «فولفو للمحيطات» 2014-2015

«شافهاوزن» تنظم سباق «فولفو للمحيطات» 2014-2015

«شافهاوزن» تنظم سباق «فولفو للمحيطات» 2014-2015

وقعت الساعات السويسرية المصنعة «شافهاوزن» عقداً جديداً لتنظيم سباق الفولفو للمحيطات بشكل رسمي لسنة 2014 و2015، الذي يجري تنظيمه مرة كل ثلاثة أعوام، والذي يقام في مدينة أليكانتي الإسبانية المتوسطية على مدار 24 ساعة من تحدي السرعة،  ويُعد' الموسم الثاني على التوالي لليخوت الشراعية بعد تجديد «شافهاوزن» عقد شراكتها مع الشركة المنظمة لأصعب مسابقات الشراع العالمية.

وصرح جورج كيرن، الرئيس التنفيذي لشركة «شافهاوزن» بقوله: «نحن فخورون بأن نكون جزءاً من هذا السباق الاستثنائي من البراعة والقدرة على الإبحار لليخوت الشراعية الذي يجذب أفضل الفرق في العالم». وأضاف «نؤكد التزامنا على المدى الطويل مع سباق فولفو للمحيطات لموسم 2014 و2015، مما يعطينا فرصة أخرى جديدة لإثبات خبرتنا في مجال الهندسة والتكنولوجيا والابتكار البحري».

وقال كنوت فروستيد، الرئيس التنفيذي لسباق فولفو للمحيطات: «إن كلاً من شركة «شافهاوزن»، وسباق فولفو للمحيطات، نشطا معاً على الصعيد العالمي، وأسسا تعاوناً ناجحاً بحبهما رياضة سباق اليخوت الشراعية، وإنها متعة هائلة بالنسبة لي أن أرحب بهذه الشراكة وهذا التنظيم للسباق، ومن المناسب أن نقوم ببناء هذه الشراكة المثمرة مع واحدة من أعرق شركات الساعات السويسرية في العالم».

يبدأ الموسم الثاني عشر من السباق العالمي فولفو للمحيطات في مدينة أليكانتي الإسبانية المتوسطية يوم 4 أكتوبر الجاري، وينتهي في مدينة جوتنبرغ الواقعة على بحر الشمال في السويد يوم 27 يونيو 2015، وتقد'ر المسافة الكاملة للسباق بنحو 39 ألف ميل بحري حول الكرة الأرضية، ويشمل الطريق المرور بالموانئ التالية: كيب تاون (جنوب إفريقيا)، وأبوظبي (الإمارات العربية المتحدة)، وسانيا (الصين)، وأوكلاند (نيوزيلاندا)، وايتاجال (البرازيل)، ونيوبورت (رودايلاند – الولايات المتحدة)، ولشبونة (البرتغال)، ولوريان (فرنسا).

وسوف تتم المشاركة في النسختين المقبلتين بالقارب الجديد عالي الأداء «فولفو للمحيطات 65» الذي صممته شركة «فار يخت ديزاين» في الولايات المتحدة من قبل صانعي القوارب من المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وسويسرا، ويبلغ طول القارب الجديد 19.8 متر، وصُم'ِم بدقة ليكون جاهزاً للإبحار، ويتضمن أحدث المرافق والتكنولوجيا الحديثة من إنتاج الفيديو والاتصالات الفضائية وخدمات تعزيز برامج التقارير على متن القارب والتي استعملت منذ 2008.

وأكدت الشركة السويسرية «شافهاوزن» أنها ستمنح جائزة للفريق الذي سيغطي وبأكبر سرعة مسافة لكل مرحلة من مراحل السباق. وكانت قد قد'مت جوائز لطاقم الفريق فولفو اوبن 70 (الفرنسي) بقيادة فرانك كاماس، الفائز من سباق فولفو للمحيطات للموسم 2011 - 2012 برعاية كل من شركة «كامبير» الإسبانية و«طيران الإمارات» ونادي اليخوت البرتغالية، وذلك لكل عضو من أعضاء الفريق بعد فوزهم بتغطية الفريق ما يقارب 600 ميل بحري في مدة 24 ساعة من السباق بين لشبونة وريان.

وقد بدأ سباق فولفو للمحيطات لأول مرة باسم «جولة يتبرد العالمي في سباق اليخوت» في عام 1973 في إنجلترا، وذلك لمدة 40 عاماً، وقد عرف بسباق المحيط. كما أعلنت «شافهاوزن» مؤخراً أنها سوف تجدد شراكتها مع فريق «أبوظبي لسباقات المحيط» والذي سوف يقوده مرة أخرى الحائز على ميدالية أثينا الذهبية الأولمبية عام 2004 البريطاني إيان ووكر.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة «شافهاوزن»  جورج كيرن مدى فائدة الشراكة مع هذا الفريق قائلاً: «قد'م لنا تعاوننا نظرة عميقة في السباق الفعلي»، وكانت لي فرصة لأكو'ن نظرة عن قرب عن الطاقم عبر المكان المخصص لضيوف شركة «شافهاوزن»، إضافة لنظرة خاطفة من وراء الكواليس لهذا الحدث الرياضي البحري بالغ الأهمية،  وشاركنا مع هذا الفريق الإثارة والنجاح والتراجع وكل التفاصيل مع طاقم السباق في كل مراحل السباق، ويجب التأكيد على أن إيان ووكر سوف يعود على رأس طاقمنا، ونحن على قناعة تامة بأنه يدعم طموحات فريقنا للنجاح مرة أخرى، معتمدين رصيد تعاوننا الإيجابي معه.

البريد ورقة

معرض