Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/news.php:4) in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 3

Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home1/cmmae/public_html/carsworld.cmm.ae/config.inc.php on line 62
Cars World | فيفا 13 بميزات خارقة وجديدة في عالم كرة القدم

فيفا 13 بميزات خارقة وجديدة في عالم كرة القدم

فيفا 13 بميزات خارقة وجديدة في عالم كرة القدم

تستعد الأسواق لاستقبال لعبة FIFA 13 حسب ما أعلنه متجر Gamestop.com الذي قام بتحديد موعد صدور اللعبة هو 29 سبتمبر القادم. وكانتEA  عقدت مؤتمراً سرياً قامت من خلاله بعرض الصور الأولى للعبة فيفا 13 وتم الحصول على نسخة تجريبية مبكرة من فيفا 13، وفي المؤتمر قال المنتج الرئيسي للعبة ديفيد روتر أن فيفا 13 ستحصل على 5 إضافات كبيرة تتمثل بـ:

التحكم باللمسة الأولى: كان من أولى الأمور التي تم الاهتمام بها في فيفا 13وتتعلق بجعل التحكم بالكرة أكثر واقعيةً: سيزداد الموضوع صعوبةً في استلام الكرة بلاعبك، حيث سيعتمد هذا على قوة وسرعة وارتفاع الكرة وكذلك على قدرات اللاعب الخاص بك لاستلام الكرة وبداية هجمتك.

تصادم اللاعبين: تم تطوير المحرك الخاص بتصادم اللاعبين، حيث أنه لن يوجد المزيد من الحركات غير الواقعية أثناء تداخل اللاعبين مع بعض، وسيتم تحسين حركة اللاعبين أثناء التصادم في الجزء العلوي والسفلي من الجسم.

ضربات حرة تكتيكية: تمت إضافة نظام ضربات حرة جديد، فيمكن أن يقف أمام الكرة الآن 3 لاعبين والقيام بتشتيت المدافعين والحارس، ويمكنك الآن تفويت التسديدة وخداع الحائط البشري وتمريرها للاعب آخر حتى بعد التسديد، كذلك إذا كانت الضربة الحرة ضدك سيتم تطوير دفاعك، على سبيل المثال يمكنك الآن زيادة عدد لاعبي الحائط البشري ويمكن أن يخرج أحد اللاعبين منهم أثناء تسديد الكرة للتصدي لها.

الذكاء الاصطناعي: تم تطوير هجوم الذكاء الاصطناعي بشكل كبير، حيث يقوم لاعبي الذكاء الاصطناعي بالتحرك بطريقة أفضل، ويبدو أن لديهم الآن تخمين أفضل للمكان الذي ستمرر به الكرة، وأصبح المهاجمون أذكى وسيقومون بضرب مصيدة التسلل لفريقك، ويستلمون الكرة ويذهبون بها إلى مرماك.

كما قال (ديفيد روتر) أنهم يريدون إضافة المزيد من التطوير على اللعبة مثل أنواع أخرى من التمريرات، نظام تسديد جديد، ونظام حركي جديد لحارس المرمي، كذلك حركة الجماهير والجو العام للمباراة.

جدير بالذكر بأن فيفا 13 ستتضمن لأول مرة دوري زين السعودي كما أُشيع بأن ناصر الشمراني لاعب نادي الشباب سيكون على غلاف نسخة الشرق الأوسط .

 

البريد ورقة

معرض